رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد : مشهور سناب "عبدالرحمن المطيري" يخرج عن صمته ويكشف سبب اختفائه ويرد على الشائعات

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : ظهر مشهور "سناب شات" عبدالرحمن المطيري للمرة الأولى من داخل منزله، وذلك منذ خروجه من السجن بعد قضائه فترة عقوبة، إثر مخالفته الإجراءات الاحترازية لفيروس ”كورونا“ المستجد (كوفيد- 19).
وقال "المطيري" أن ”ما أصابه كان مجرد عتاب بسيط بين أب وابنه، لكونه كان على خطأ، واستحق العقوبة، لذلك تقبل هذا الإجراء العقابي بكل صدر رحب ورضا“.

وتابع قائلاً : ”أنا ما شوف اللي صار مصيبة، ابلغ ما يكون عتاب بسيط بين أب وابنه، اذا شافه على خطأ وجهه وإذا شاف مال عدله قوّمه، واذا شاف فيه نقص أرشده، لذلك تقبلنا هذا العتاب بكل حب وبكل رضا، لاني ادري ان ماصار الا لمصلحتنا، وما زادنا هذا الشي إلا ولاء وفخرا ومحبة لهذا الوطن العظيم، وأنا كل ما أملك وهذا السناب لهذا الوطن“.
وأضاف : ”والسوالف كالعادة تكثر والكل يحب يتمصدر ويقول (لن تعرف عبدالرحمن المطيري بعد تغير ملامحه)، رفيقكم مثل ما هو ماتغير شي“.
وأوضح  أنه أتم 28 عاما من عمره، وليس مثلما يظن البعض أنه في الأربعينات أو الثلاثينات، لافتا إلى ”عقد نيته على الزواج، وإبلاغه والدته بذلك“ وهو في السجن.
وختم المطيري حديثه قائلاً : ”زبدة الكلام حنة في وطن عظيم حريص على شعبه، وأنا اقول من شي شفته واقع في عدله وقضائه في محاكمه، مافي فرق بين مشهور ولا انسان عادي ولا كبير ولا صغير ولا امير كلنا سواسية، الوطن ادرى بمصلحتك، لذلك تتقبل كل ما يصيبك بكل فخر وكل محبة، لذلك هذا يزيد من ولائك، أنا أشكر كل من اضاف لعبدالرحمن وتكرم على عبدالرحمن من اخوان واهل واصدقاء اللي اكرمتونا نشكر الله عليه وراجعينلكم لسناب على بركة الله“.

arrow up